المشاركات

أتوق للمسة الشمس ، لإحتراقي بحرارة الأحتضان ، أعبث بساعتي واخلق فوضى في العقارب .. اغير الزمن للأمام وللخلف ، انسى الوقت !! اسأل المارة ..  ياسيدي ..  كم ساعة مرت منذ لقائي بها؟!! يتعجب مني يحاول شتمي ، لكنه يكتفي برؤيتي اتلاشى مثل تمثالٍ من رماد !! #مهذينيوس
استفيق على البعد وارجو للصباح ان يقرب الارواح .. وحين الليل ، يأكل الارق الساعات وتحتضر الثواني على طول انتظار .. وكل هذا يا حبيبتي انتظر ان تضيئي شاشة الهاتف واقبل بالتحول لرماد !! على مهل لا على استعجال .. ينفثني غيابك على اشواك الوحدة ..  ومن يلم الرماد من على الاشواك ؟!! ****†**** صباحيات #مهذينيوس
ان التجاعيد في وجهي صارت تحمل طيات اكثر من قميص جديد لطفل يتيم انتظر الليل كله ليلبسه صباحا دون كي ، اكثر من الندب على وجه قمرٍ في عمر الخامسة عشر !! وللان انتظر حرفين يمتزجا بداخلي ، وينبتا مائة حبة بداخل الارض ، لتصل سيقانها للسماء كبذرة سحرية وجدها فلاح فقير ، فاتته ان يسقيها بقليل من الماء!! **†** #مهذينيوس
مثل حزن ارملة في الاربعين ، يحيها شاعر لجمهور غفير من اللامبالين يقلبون ساعاتهم التي سقط منها  عقرب والثاني يطارد الثواني من دون تغيير الزمن ..  اغير تفاصيل صورتي لعلني اعود بالخطى اليكِ.!! **†** #مهذينيوس
 إناء ---------  اشعر بالبلل ، من إثر السقوط في هذا الجب ، من اثر الاستمرار بالتخلي عن نفسي ، من جمع كل هذا الوجع في إناء واحد .. *****†**** # مهذينيوس
اراك كما انت من الداخل ، فهل تراني كما أنا ام ترى ما تريد فقط ؟!! # مهذينيوس
صورة